من نحن

  • دزاير مامز هو متجر جزائري 100% لبيع ألعاب الأطفال وخاصة التعليمية والتربوية منها، نظرا للعالم المعقد والسريع الذي يعيش فيه أطفلنا اليوم، أصبح لزاما علينا توفير أحدث الطرق والمناهج الإبداعية في التعلم باللعب وتنمية القدرات الذهنية والحركية والحسيةلأطفالنا في بيئة خصبة ومساعدة لنمو جيل سليم وسوي يساهم في نهضة الأمة.
  • أيضا متجر دزاير مامز يوفر للأم الجزائرية وأطفالها ما تحتاجه من لوازم ذات جودة عالية تنشر البهجة والسعادة، ككراسي وعربات الأطفال ولوازم الرضاعة…الخ.
  • نوفر أيضا مجموعة مميزة من الكتب التعليمية و القصص  المثيرة للأمهات و  للأطفال  
  • هل تبحث عن مركز او مدرسة خاصة او مختص في الأسرة والتربية او مختص في الصحة النفسية؟ أنت في المكان الصحيح
  • لذلك حرص موقع دزاير مامز على تلبية احتياجات الأسرة الجزائرية بإضافة خدمات جديدة توفر بها مالك ووقتك وجهدك كالاتصال والتواصل مع المراكز والمختصين في مجلات الأسرة، (متخصصين في العلاقات الأسرية، الطب النفسي، طب الأطفال، رياض الأطفال، مراكز رعاية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة او المصابين بالتوحد، مدارس خاصة…الخ).
  • يحتوي موقع دزاير مامز على مدونة فيها عدة مقالات مهمة للأم الجزائرية. 

 

رسالتنا

أول متجر الكتروني متخصص في الأم والطفل يقدم منتجات وخدمات إبداعية ذات جودة ترفع الوعي وتنشر السعادة في الأسرة الجزائرية.

رؤيتنا

أن نكون من بين أفضل ثلاث متاجر الكترونية متخصصة توفر للأم الجزائرية وطفلها أعلى درجات السعادة.

قيمنا

إسعاد العملاء(الأسرة) الابداع في الخدمات و المنتجات الجودة هي شعارنا

قصتنا

قبل أن تولد إبنتنا مريم سنة 2014 وككل الآباء والأمهات المحبين لأولادهم، الباحثين عن امانهم و سعادتهم لعلمنا أن عصر التكنولجيا قد يؤثر عليهم بالسلب و هم في مرحلة مبكرة و مع انشغالنا بأعمالنا، وعدم امتلاكنا الوقت الكافي للتسوّق، وجب علينا الذهاب الى الأسواق والمحلات والبحث عن أفضل المنتجات من لوازم للأم و طفلها و ايضا بعض الالعاب و الكتب التعليمية و التربوية و بأفضل الأسعار. 

وبعد عدة جولات أو بالأحرى عدة أيام من الكر والفر وفرنا ما نحتاجه من لوازم، ولكن……..

ضياع وقت كثير، المعلومات عن المنتج غير متوفرة بسهولة ولا تساعد على اختيار الأفضل. فبدر بذهني سؤال ** لماذا لا يوجد مكان واحد يمكن الأمهات من البحث عن المنتجات لهم ولأبنائهم والمقارنة بين أسعارها، ومواصفاتها واختيار الأفضل لهم؟

وماذا لو أمكن فعل كل ذلك وأنت في بيتك جالس على أريكتك أو في سيارتك؟

ماذا لو شعرت أنك سعيدة و مرتاحة لأنك وجدت منتجك المفضل أمامك دون عناء الخروج من البيت و يمكنك طلبه ليصلك الى البيت او العمل و بعدة نقرات فقط؟

** …. هنا ظهرت الى السطح فكرة موقع دزاير مامز

ثم تحولت هاته الفكرة الى حقيقة  

أول متجر الكتروني يعنى بالأمهات الجزائريات. 

رابح سعيد بوزيداني

مؤسس الموقع

يـسـعـدنـي أن أرحـب بـكـم أنا المهندس رابح سعيد بوزيداني فـي موقع دزاير مامز أول موقع جزائري يستهدف الأمهات الجزائريات , و أتمنى أن تحظي أنت أيتها الأم الجزائرية بتجربة تسوق رائعة و مميزة و أن تستفيدي من المقالات و الخدمات الأخرى التي نقدمها. و يمكنك التسجيل و الاشتراك في المتجر من هنا: