سواء كنت في منزلك في عملك اوفي السيارة، بعدة نقرات من جهاز الكمبيوتر او هاتفك المحمول يمكنك طلب المنتج الذي تريدينه، وسيصلك الى المنزل او مكان العمل وبأسعار تنافسية والدفع يكون عند التوصيل( تخلصي كي توصلك السلعة).  

عند خوض تجربة الشراء من متجردزاير مامز ستجد ان للتجربة ايجابيات عليك الاستفادة منها، وتكمن هذه الايجابيات في العناصر التالية:

1. هو عبارة عن متجر متخصص بالأم والطفل وبهذا تتجنب المتاجر التي تبيع كل شيء وعناء البحث المجهد فهو يحتوي فقط على 4 أصناف العاب. لوازم الام والطفل والكتب والبحث عن متخصصين والمراكز.

2.    توفير الوقت والجهد وحتى المال المبذول في البحث عما تريد شرائه من المتاجر التقليدية، فالتسوق من متجر دزاير مامز يوفر لك السلعة التي تريدها من ويمكنك الاطلاع عليها بكل سهولة عبر هاتفك او جهازك اللوحي وتوفر عناء البحث في عشرات المحلات التجارية والسؤال عن السعر مع استهلاك الكثير من الوقت.

3.    يمكنك المقارنة بين مختلف الاسعار والمواصفات للمنتج الواحد كل هذه يتوفر امامك عند البحث في متجر دزاير مامز ،تكون مواصفات المنتج ومعلومات تفصيلية عنه وعن استخداماته مثلا وهذا الذي لا يكون متوفرا في اغلب الاوقات عند الشراء التقليدي

4.   يمكنك معرفة اراء وتعليقات العملاء الذين سبقوك في تجربة التسوق الإلكتروني حيث تكون التعليقات بشأن اراء العملاء مكتوبة أسفل كل منتج عليك قراءتها لتعرف أكثر عن جودة المنتج قبل شرائه.


5. عند الاستلام إذا لم ينال اعجابك المنتج يمكنك عدم الاستلام، ويمكن ايضا استرجاع المنتج خلال مده معينة.


6. في العموم تنخفض الأسعار التسوق الإلكتروني عن التسوق العادي
لأننا نوفّر مصاريف التخزين، وواجهات المحلات، ونزودكم بالمنتجات من مصدرها مباشرةً، ومن غير أي مصاريف إضافية .

7.   لا تحتاج سوى هاتف او حاسب شخصي واتصال بالأنترنت لكي تقومي بعملية التسوق من موقع أنا و أمي.